الثلاثاء، 18 مارس 2014

أنا دائما أبتسم يا أمي

أنا دائما أبتسم يا أمي

Imagem inline 1
أتذكر يوم قالت لي أمي إبتسم يا سن لايت...
نظرت إليها...وكأني بها قد وجهت لي تهمة...
أنا دائما أبتسم يا أمي...
ضحكت...وكانت دائما تضحك من أعماق قلبها...
إبتسم يا سن لايت وكأنك لأول مرة ترى الحياة...وتراني...
وكأنك لأول مرة تشعر وكأنك تتحرك...وتسير على قدميك...
إنها الحياة بكل أبعادها...خذها بقوة...وأعترف بها...وأعتمد عليها...
خذ نصيبك منها...بصدق وإيمان وإخلاص وحب...
لا تجزئها أبدا...ولا تنكر الأشياء فيها...إسترسل في حياتك...
وخذ الأشياء الجوهرية...ولا تقسم حياتك الى تيارات مجهولة الهوية...
ولا تفكر أبدا إنك جئت الحياة مع المشاكل...
صحيح أنك جئت باكيا ولكن هذه حكمة إلهية...
ومنها علينا أن نصل الى حقيقة الذات...والى جوهر الوجود...
والإستنساخ بحد ذاته فقر عقلي...ووجودنا إلهام...وتوازن,,,وتواصل الروح...
والمعرفة هي في الأصل تجرية...والمزاج لا يأخذنا الى المعرفة أبدا...
والحياة ليست نظام عسكري...ولا زلزال حياتي...
إبتسمت في سري...فالقصة طويلة مع الحياة...
وإذا تابعنا فلن نصل الى نهاية حتمية...
لهذا علي أن أقول...
تحياتي
سن لايت


  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق